الأحد، 26 أبريل 2015

تحويل صيغ الملفات على النت وبدون برامج

           تحويل صيغ الملفات على النت وبدون برامج
احيانا نحتاج ان نحول صيغة ملف الى صيغة اخرى ...اليوم سنستعرض افضل الادوات لكي نقوم بتلك العملية على النت
 - لتحويل فيديوهات اليوتيوب الي ملفات صوتية MP3 وتحميلها علي جهازك، حيث أن هذه الاداة تعمل بدون تحميل وايضاً متوفرة للتحميل علي جهازك، وتعمل علي نظام التشغيل ويندوز وماك.

  - تدعم اكثر من 20 صيغة متنوعة بين صيغ ملفات الصور والملفات الصوتية وغيرها من الملفات الاخري كصيغ الخطوط وايضاً صيغ الملفات النصية وصيغ الفيديو ، ويمكنك الاطلاع من خلال هذه الصفحة علي جميع الصيغ المتوفرة والمتاحة عبر هذه الاداة.

DocsPal
نتيجة بحث الصور عن ‪DocsPal‬‏
- هذه الاداة ايضاً تدعم عدد ضخم جداً من الصيغ، حيث يمكنها التحويل بين الملفات النصية وتدعم ملفات الصور والكتب الالكترونية وصيغ الفيديو والصوت والملفات المضغوطة. ويمكنك الاطلاع من خلال هذه الصفحة علي جميع الصيغ المتوفرة والمتاحة عبر هذه الاداة.
-  تدعم اكثر من 60 صيغة متنوعة بين الصيغ الصورية والصوتية والمضغوطة وغيرها، ويمكنك اختيار اكثر من ملف من جهازك لتحويلهم جميعاً مرة واحدة. ويمكنك الاطلاع من خلال هذه الصفحة علي جميع الصيغ المتوفرة والمتاحة عبر هذه الاداة.

  - اداة اخري اونلاين تدعم الكثير من صيغ الملفات للتحويل بينها، فيمكنك اختيار اي ملف من جهازك وتحويله الي العديد من الصيغ كما تريد.


  - هي اداة اخري لتحويل صيغ الملفات بشكل مميز، حيث تتنوع صيغ الملفات المقبولة بين الملفات الصوتية والنصية وغيرها من الملفات الاخري. ويمكنك الاطلاع من خلال هذه الصفحة علي جميع الصيغ المتوفرة والمتاحة عبر هذه الاداة.
نتمنى ان يعجبكم الموضوع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق